إزالة الهالات السوداء والتخلص من علامات التعب في رمضان

من أجل إزالة الهالات السوداء من الممكن اللجوء إلى العديد من الطرق. وأبرزها النوم لعدد ساعات كافٍ والعناية بهذه المنطقة من الوجه عن طريق تطبيق الكريمات المناسبة والفعالة. كما يجب شرب ما لا يقل عن ليتر ونصف من الماء يومياً. لكن يبدو أن لدى خبيرة المكياج سيندي غالهاك طرقاً أخرى سريعة التأثير يمكن الاستفادة منها أيضاً. وتقضي إحداها بحسب ما نقل عنها موقع Grazia باستخدام خافي الهالات السوداء بطريقة جديدة.

طرق جديدة لإخفاء الهالات تحت العينين

تبحث الكثيرات عن أسهل طرق إخفاء الهالات السوداء تحت العينين. فهي تظهر غالباً في أيام الصوم بسبب التغييرات التي تطرأ على النظام الغذائي والحياتي ونتيجة السهر لساعات طويلة. وفي هذا السياق ترى الخبيرة أنه يمكن اللجوء إلى إحدى 3 طرق فعالة.

1 وضع كريم محيط العينين في الثلاجة لبعض الوقت قبل استخدامه. فبرأيها يمكن هذا أن يساعد على إعادة الحيوية إلى النظرات وإزالة علامات التعب، من خلال تحريك الدورة الدموية في هذه المنطقة.

2 في المساء بعد تناول طعام الإفطار، يجب تنظيف بشرة الوجه جيداً لتخليصها من البقايا الضارة وآثار الغبار والتلوث والمكياج. وبعد هذا من المفيد تطبيق كمادات صيدلانية أو طبيعية باردة أسفل العينين.

3 ومن الخطوات التي يمكن القيام بها من أجل إزالة الهالات السوداء وعلامات التعب تحت العينين أيضاً، مزج القليل من المستحضر خافي الهالات مع كمية مناسبة من منتج العناية بمحيط العينين، وتطبيق المزيج على الهالات مع التربيت اللطيف. فهذا يوقظ النظرات ويضفي على محيطها الإشراق.

ومن الممكن بعد هذا أن يتم تطبيق المكياج الخفيف الطبيعي، قبل حضور حفل إفطار أو سحور أو جلسة مع العائلة.